#اليوم السابع - #فن - 10 سنوات على أشهر جائزة أوسكار لـ ألين دي جينيريس

10 سنوات على أشهر جائزة أوسكار لـ ألين دي جينيريس

مرت 10 سنوات اليوم على صورة الأوسكار الشهيرة التي التقطتها المذيعة العالمية ألين دي جينيريس من حفل الأوسكار الذى أقيم يوم 3 مارس من عام 2014.

وتسببت الصورة في هذا الوقت من أن تكون صاحبة أعلى عدد من المشاركات على موقع التغريدت تويتر، بعد نشر دي جينيريس للصورة على حسابها بـ موقع التغريدات، والذى وصلت إلى أكثر من 2 مليون مشاركة، وأكثر كممن 2 مليون إعجاب، وتقريبًا 170 ألف كومنت.

ظهر في الصور مجموعة من الفنانين العالميين منهم براد بيت، وجاريد ليتو، وأنجلينا جولي، جينيفر لورانس، جاريد ليتو، ميريل ستريب، جوليا روبرتس، ولوبيتا نيونجو، وإلين أيضا.

صورة الأوسكار
صورة الأوسكار

على أن يقام حفل الأوسكار هذه السنة ليلة 11 مارس الجارى بتوقيت القاهرة، على أن يشارك النجم العالمى رايان جوسلينج في حفل توزيع جوائز الأوسكار الشهر المقبل، ويأتي ذلك بعد أشهر من الغموض بشأن أداء جوسلينج لأغنية I'm Just Ken  في حفل توزيع الجوائز.

ولكن أكدت مجلة Variety أن الممثل سينضم إلى المغنى العالمى مارك رونسون على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ورفضت الأكاديمية التعليق على أداء جوسلينج.

كان أداء جوسلينج موضع تساؤل منذ الإعلان عن المرشحين لجوائز هذا العام في وقت سابق من شهر يناير الماضى، وترشح جوسلينج لأفضل ممثل مساعد عن دوره كين، في حين ترشحت الأغنيتان أغنية "I'm Just Ken" وأغنية "What Was I Made For؟" لبيلي إيليش لـ  أفضل أغنية أصلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى