#اليوم السابع - #فن - الفنان العالمى ليام نيسون يقدم 5 مطالب إنسانية عاجلة لأطفال غزة.. اعرف هى إيه

الفنان العالمى ليام نيسون يقدم 5 مطالب إنسانية عاجلة لأطفال غزة.. اعرف هى إيه

دعم الممثل العالمى ليام نيسون وقف إطلاق النار فى غزة من خلال فيديو جديد يطالب فيه بخمسة أشياء لأطفال غزة، قائلا: "أهلا أنا ليام نيسون، سفير النوايا الحسنة، إليكم 5 أشياء يحتاجها الأطفال فى غزة بشدة".

ليام نيسون
ليام نيسون

 

" title="" width="1250">

 

الحماية: لا مكان آمنا للأطفاال فى غزة أو مكان يذهبون إليه، يجب أن ينتهى قتل وجرح الأطفال فورا، وإطلاق سراح كل الأطفال المخطوفين بأمان. مواد الإغاثة المنقذة للحياة: توصيل المساعدات مسألة حياة أو موت، الأطفال يعانون من سوء التغذية والأمراض والتعب والعطش، ويحتاجون إلى الماء انظيف والغذاء والمأوى والمواد الطبية بشدة، يجب السماح لهم بالمرور بأمان للوصول إلى المساعدات، كما أن العاملين يجب أن يتمكنوا من الوصول إليهم بإمان. الوصول إلى الخدمات الأساسية: الأطفال الذين يعانون من إصابات شديدة وأمراض خطيرة لا يحصلون على العلاج الللازم، المستشفيات والملاجئ وخدمات المياه، والصرف الصحى على حافة الانهيار يجب ان تكون هذه المرافق محمية والسماح بدخول الإمدادات لإصلاح البنية التحتية المتضررة. التمويل: على الرغم من التحديات الهائلة في تقديم المساعدات إن اليونسيف وشركاءها ملتزمون بالبقاء وتقديم المساعدات، ولكن كلما استمرت هذه الصراعات زادت الاحتياجات، التمويل أمر حيوى لبقاء الأطفال.  وقف للأعمال القتالية فورا: الثمن في أرواح الأطفال في هذه الكارثة الإنسانية الضخمة لا يطاق، يجب أن ينتهى القتال الآن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى