#اليوم السابع - #فن - مسلسلات رمضان 2024.. أبطال فراولة يروجون للعمل بطريقة كوميدية.. فيديو

مسلسلات رمضان 2024.. أبطال فراولة يروجون للعمل بطريقة كوميدية.. فيديو

روجت قناة DMC مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم والذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، على شاشة القناة بشكل حصري وعلى منصة watch it.

وظهر أبطال مسلسل فراولة ، كل واحد في فيديو يروجون للمسلسل بشكل كوميدى عن طريق الشخصيات التي يقدمونها في المسلسل مع كلمة لشخصية فراولة وهم نيللى كريم وشيماء سيف وأحمد فهيم وصدقى صخر وعلا رشدى وتونى ماهر.

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

وتخوض نيللى كريم فى فراولة تجربة جديدة فى الكوميديا إذ تظهر بدور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل "بـ 100 وش" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020.

وكانت نيللى كريم قد ظهرت فى فيديو دعائى تم نشره على حساب قناة dmc الرسمي بموقع إنستجرام، وهي تتحدث بالشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل ، قائلة:" من الآخر كده العلاج علاج الروح وفراولة روحها حلوة أوعدكم إنى هسحب منكم كل الطاقة السلبية وهديكم الإيجابية ودى موهبة من عند الله مستكترينها عليا ليه".

 

 

 

 

.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى