#اليوم السابع - #فن - محمد رحيم يتراجع عن الاعتزال: أعد جمهوري بتقديم مفاجآت الفترة المقبلة

محمد رحيم يتراجع عن الاعتزال: أعد جمهوري بتقديم مفاجآت الفترة المقبلة

بعد إعلان المطرب والملحن محمد رحيم قرار الاعتزال منذ أسبوعين تراجع عنه اليوم، وقرر رجوعه بشكل مفاجئ وتقديمه عددا من الألحان التي تترك بصمة مع جمهوره خلال الفترة المقبلة كما أكد في تصريحات لـ"اليوم السابع" .

وأضاف الملحن محمد رحيم:" الجمهور دبحنى بكلامه عنى وكان ينتظر رجوعى مرة أخرى عن قرار الاعتزال بفارغ الصبر، والحمد لله دايما في ضهرى واشكرهم على كمية الحب التي وصلتنى منهم، وأنا محظوط بوجودهم في حياتى لأنه سبب نجاحى، وأوعدهم خلال الفترة المقبلة اسعادهم وتقديم لهم أغانى وألحان تفرحهم" .

 

محمد رحيم
 

وقرر الملحن محمد رحيم اعتزال مهنة الفن والتلحين، لحين إشعار آخر، دون الكشف عن أسباب اتخاذه هذا القرار، وكتب مؤخرا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «تعليق كل نشاطاتي الفنيه لأجل غير مسمى حتى أشعار آخر مع احتمالية اعتزال المهنة والسفر خارج البلاد».

وحل مؤخرا المطرب والملحن  محمد رحيم  ضيفا على برنامج " نص تون" الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع، ، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وفى لقائه قال: فخور بالتعاون مع الكينج محمد منير في كثير من الاعمال التي حققت نجاحا كبير منها اغنية " يونس " و" يا حمام " وآخرها " الساحل الشمالى وغيرها من الأغانى مؤكدا: أن هناك توأمة بينه وبين الكينج وأن هناك مفاجآت كثيرة ومشاريع ستبهر الجميع .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى