#اليوم السابع - #فن - مروان عايش: مسلسل مليحة تجربة مثمرة سعيد بها ولم أجد صعوبة فى اللهجة

مروان عايش: مسلسل مليحة تجربة مثمرة سعيد بها ولم أجد صعوبة فى اللهجة

أعرب الفنان الأردني من أصول فلسطينية مروان عايش عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "مليحة"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، والعمل يدعم للقضية الفلسطينية، مشيرا أنه يجسد خلال أحداث المسلسل دور "عمار" والد مليحة.

وتابع لـ  "اليوم السابع" هذه هى المشاركة الأولى لى فى عمل مصري وذكر أنه سعيد بالتعاون مع كرو مسلسل "مليحة"، موضحا: "الأستاذ بلال الطراوي منتج مرن ومتعاون والمخرج الاستاذ عمرو عرفة فنان من الدرجة الأولى و قطة الشاشة العربية ميرفت أمين قامة فنية وسعيد أن التقيتها".

وأوضح أنه من لحظة استلامه الورق وهو يعمل على تفاصيل الشخصية التي يقوم بتجسيدها، إذ يطور تلك التفاصيل في كل مرة بشكل مختلف، كما يحرص على الاطلاع على باقى الشخصيات والأدوار أثناء تحضيره لدوره.

وأشار مروان عايش لموضوع اللهجة أن أصله فلسطيني ووالده المخرج السينمائي الراحل محمد عايش من الخليل، لذلك لم يجد أي صعوبة تخص اللهجة أو الأحداث، فهو معاصر لها منذ صغره، وأضاف أن الفلسطيني منذ 1948 يعيش نفس المعاناة والشعور.

وفى نهاية حديثه أشاد بإنتاج شركة ds+ للعمل برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، موضحا: "شهادتي فيهم مجروحة.. ويحسب للشركة تعاونها مع الفنانين العرب فى الأدوار غير المصرية في المسلسل، وهذا يدل على الحرفية والمصداقية العالية فضلا عن إنتاجها عملا كاملا يخص فلسطين، وإتاحة كافة الإمكانيات لنجاح العمل، فهى بالنسبة لى تجربة مثمرة سعيد بها".

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، كما يعرض المسلسل على قنوات الحياة وON وCBC، ومنصة watch it الإلكترونية.

مروان عايش على بوستر مليحة
مروان عايش على بوستر مليحة

 

مروان عايش
مروان عايش

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى