#اليوم السابع - #فن - خناقة بين الدول في شرق آسيا بسبب تايلور سويفت.. اعرف القصة

خناقة بين الدول في شرق آسيا بسبب تايلور سويفت.. اعرف القصة

تجتذب سنغافورة محبى المغنية العالمية تايلور سويفت من جميع أنحاء جنوب شرق آسيا وخارجها إلى جولة Eras Tour التي تقدمها، الأمر الذي يثير انزعاج الجيران الإقليميين للدولة .

والغضب ليس موجهًا إلى النجمة، بل إلى الحكومة السنغافورية بسبب الاتفاق الحصري الذي أبرمته مع منظمي الحفلات للتأكد من أن الدولة هي المكان الوحيد في جنوب شرق آسيا الذي تقدم فيه عروضها.

جلبت سويفت مكاسب غير متوقعة إلى سنغافورة - كما تفعل عادةً أينما ذهبت - حيث يشتري المعجبون تذاكر الطيران والإقامة والهدايا التذكارية من الدولة.

وكان المسؤولون السنغافوريون قد اعترفوا في السابق بتقديم منحة لسويفت، حيث قال وزير الثقافة المنحة "ليست دقيقة وليست عالية كما هو متوقع".

وكانت رئيسة الوزراء التايلاندية سريتا ثافيسين قد زعمت خلال منتدى أعمال في بانكوك في 16 فبراير الماضى أن سنغافورة دفعت لتايلور سويفت ما يصل إلى 3 ملايين دولار لكل عرض بشرط الحصرية للأداء في البلاد.

لم يعلق فريق سويفت على الجدل ولم يرد على طلب CNN للرد، وشهدت كل من تايلاند والفلبين عروضًا موسيقية عالمية كبرى في الآونة الأخيرة وأذهلت المتابعين، بما في ذلك فرقة Coldplay.

جولة Eras Tour عبارة عن جولة في عدد من القارات، والتى ارتفعت لتصبح الجولة الأكثر ربحًا على الإطلاق، 

وستحيي سويفت ست ليالٍ بيعت تذاكرها بالكامل أمام 300 ألف معجب في سنغافورة، حيث يسافر 70% من رواد الحفلات من الخارج وينفقون ما يصل إلى 370 مليون دولار في الدولة المدينة، وفقًا لتقديرات خبير اقتصادي في مايبانك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى