#اليوم السابع - #فن - أمانى التونسى: مسلسل بقينا اتنين يناقش صدمة الطلاق بعد 25 سنة

أمانى التونسى: مسلسل بقينا اتنين يناقش صدمة الطلاق بعد 25 سنة

كشفت المؤلفة أمانى التونسى تفاصيل مسلسل "بقينا اتنين" المقرر عرضه حصريا على شاشة قنوات cbc خلال ماراثون دراما رمضان 2024، مشيرة أن المسلسل مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت.

وتابعت لـ "اليوم السابع" العمل يناقش صدمة الطلاق ما بعد انفصال الزوج والزوجة بعد زواج دام 25 عاما، بمعالجة نفسية وتسليط الضوء على المشاعر الداخلية لكل منهما، من خلال قصة آدم (شريف منير) وياسمين (رانيا يوسف)، فهما زوجان لديهما ولد وبنت، وبعد الانفصال يذهبان إلى جلسات علاج نفسية، وبعد أن كانا روح واحدة يتحولان إلى شخصين، ومن هنا جاء اسم العمل "بقينا اتنين".

وعن عرض مسلسل "بقينا اتنين" خلال موسم دراما 2024، أشارت كانت مفاجأة كبيرة لى، خاصة أنه كان من المفترض عرضه فى "الأوف سيزون"، متابعة: "ربنا يكتب النجاح للعمل، ويعجب الناس".

كما ذكرت أمانى التونسى أن الفنان الراحل طارق عبد العزيز يجسد دور صديق شريف منير، موضحة أنها قامت بإنهاء خطه الدرامى بعد وفاته من خلال سفره خلال الأحداث وليس وفاته.

يشارك في بطولة مسلسل بقينا اتنين بجوار شريف منير ورانيا يوسف كل من: إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كل أطراف الأسرة، وتحكي الأحداث علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما بابنتهما.

بقينا اتنين
بقينا اتنين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى