#اليوم السابع - #فن - 91 مليون دولار لفيلم Madame Web حول العالم

91 مليون دولار لفيلم Madame Web حول العالم

وصلت إيرادات فيلم Madame Web إلى 91 مليونًا و251 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم 14فبراير الماضى، العمل من إنتاج شركة مارفل مع Columbia Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقمست إيرادات إلى 40 مليونا و651 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكى، و 50 مليونا و600 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

الفيلم مبنى استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم بجانب داكوتا كل من سيدني سويني من  The White Lotus، بالإضافة إلى إيما روبرتس وآدم سكوت.

بعد العرض الأول، تعرض الفيلم لانتقادات شديدة حيث وصفه أحد النقاد بأنه "فوضى محرجة" و"ربما يكون أسوأ فيلم فكاهي رأيته على الإطلاق، الحوار فظيع، والمونتاج محرج".

وكان ريتشارد نيتو، رئيس التحرير في The Hollywood Handle، لاذعاً بنفس القدر، حيث كتب: “MadameWeb فيلم فظيع، حاولت الاستمتاع به ولكن للأسف التنفيذ السيئ لم يساعد، طاقم الممثلين رائع بالتأكيد لكن الأداء كان مخيبا للآمال، ويجب على سوني التوقف عن صنع هذه الأفلام".

وأضاف آخر: "للأسف، لم أتمكن من الاستمتاع بنجاح. #MadameWeb عبارة عن سلسلة من الفرص الضائعة والمضيعة وليست لأسباب واضحة".

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 26.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى