#اليوم السابع - #فن - كاميرون دياز تقترب من العودة للتمثيل مع كيانو ريفز وجونا هيل..اعرف الحكاية

كاميرون دياز تقترب من العودة للتمثيل مع كيانو ريفز وجونا هيل..اعرف الحكاية

تتطلع النجمة العالمية كاميرون دياز، إلى العودة مرة أخري للتمثيل بعد فترة انقطاع لسنوات، ومن المرجح أن تكون بوابة عودتها عن طريق النجم العلمي كيانو ريفز، الذي يقود بطولة فيلم الكوميديا السوداء المنتظر Outcome من إخراج جونا هيل.

 

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن "دياز" تتطلع إلى جعل عودتها إلى التمثيل أكثر استدامة، حيث أعلنت شركة Apple Original Films أنها في المفاوضات النهائية للعب دور البطولة إلى جانب جونا هيل وكيانو ريفز في الكوميديا السوداء القادمة "Outcome".

 

لم يتم الكشف عن تفاصيل دور دياز، وسبق وحققت دياز في مسيرتها المهنية الكثير من الاعمال التي حازت على الكثير من الجوائز والأرقام القياسية، منها أفلام مثل "The Mask" و"My Best Friend's Wedding" و"Bad Teacher" و"Charlie's Angels" و"Shrek" لتحقق بأعمالها إيرادات أكثر من 7 مليارات دولار على مستوى العالم.

 

بالإضافة إلى ذلك، فقد حصلت "دياز" على ترشيحات لجوائز Golden Globe وSAG وBAFTA لأدوارها الدرامية في أفلام مثل "Being John Malkovich" و"Vanilla Sky" و"Gangs of New York".

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى