#اليوم السابع - #فن - المتحدة تنشر أغنية متجمعين.. تضم عددًا من مشاهد دراما رمضان 2024.. فيديو

المتحدة تنشر أغنية متجمعين.. تضم عددًا من مشاهد دراما رمضان 2024.. فيديو

تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خريطة مسلسلات من العيار الثقيل خلال الموسم الرمضانى 2024، وتتنوع ما بين الكوميدى والأكشن والاجتماعى والساسبنس والتاريخى وغيرها، وتجمع أهم نجوم الدراما من مختلف الأجيال سواء الكبار أو الشباب عبر موضوعات مختلفة ومتنوعة لإرضاء كل أذواق الجمهور، ونشرت الشركة المتحدة أغنية متجمعين على يوتيوب ضمت مشاهد بعض أعمال رمضان.

" title="YouTube video player" width="560">

أعمال متنوعة يشهدها موسم "دراما رمضان 2024" مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإذا كان المشاهد ينتظر أعمالاً قادرة على تغيير مزاجه بشكل إيجابى بالتأكيد لن يكون هناك أفضل من الأعمال الكوميدية مثل: مسلسل "الكبير أوى 8" مسلسل "بابا جه".

وهناك أيضًا أعمال تتميز بالطابع الاجتماعى "اللايت" فهى نوعية من الأعمال يمكن وصفها بأنها قادرة على سحب الطاقة السلبية وبث روح إيجابية عند مشاهدتها مثل: مسلسل صدفة مسلسل كامل العدد +1 مسلسل "عتبات البهجة"، وتتميز تلك الأعمال بأنها قادرة على جمع كل أفراد الأسرة حولها خصوصًا الأطفال.

ويشهد الموسم عددًا من الأعمال الأخرى منها مسلسل الحشاشين ومسار إجبارى وجودر وسر إلهي وحق عرب وبيت الرفاعى وبدون سابق إنذار وعتبات البهجة وإمبراطورية ميم وفراولة ومليحة وصيد العقارب والمعلم وغيرها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى