#اليوم السابع - #فن - دياب وأشرف زكي وميرفت أمين من كواليس تصوير مسلسل مليحة.. صور

دياب وأشرف زكي وميرفت أمين من كواليس تصوير مسلسل مليحة.. صور

نشرت منصة watch it الإلكترونية صورًا من كواليس تصوير مسلسل مليحة، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2024، معلقة على الصور: "لقطات حصريّة من تصوير مسلسل مليحة، انتظروا مسلسل مليحة على WATCHIT".

ويقوم ببطولة المسلسل كل من: محمد دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل ورحاب الشناط وديانا رحمة ومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS.

تدور أحداث المسلسل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة التى كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، وتتعرف مليحة على الضابط أدهم وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر ولكن هي وأهلها متمسكين برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدًا بعد الماضى الحزين؟

كواليس مليحة
كواليس مليحة

 

سيرين خاس
سيرين خاس

 

أشرف زكي وميرفت أمين وعمرو عرفة
أشرف زكي وميرفت أمين وعمرو عرفة

 

كواليس مسلسل مليحة
كواليس مسلسل مليحة

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم "شرق 12" للمخرجة هالة القوصي فى مسابقة أسبوع المخرجين بمهرجان كان
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى