#اليوم السابع - #فن - صدقى صخر يحتفل مع أبطال كامل العدد +1 بانتهاء التصوير قبل عرضه فى رمضان

صدقى صخر يحتفل مع أبطال كامل العدد +1 بانتهاء التصوير قبل عرضه فى رمضان

احتفل الفنان صدقي صخر، مع أبطال مسلسل "كامل العدد +1" المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024 والذي ينطلق بعد ساعات قليلة، حيث نشر صورًا مع أبطال المسلسل في اليوم الأخير من التصوير.

وقال صخر، من خلال الصور التي نشرها عبر حسابه على إنستجرام: "فرحة الفركش قبل رمضان.. باقي من الزمن يومين على كامل العدد +1".

صدقي مع إسعاد يونس ودينا الشربيني وشريف سلامة وميران عبد الوارث
صدقي مع إسعاد يونس ودينا الشربيني وشريف سلامة وميران عبد الوارث

وانتهت أسرة مسلسل كامل العدد +1 من تصوير آخر مشاهد العمل قبل أيام من انطلاق موسم دراما رمضان 2024، حيث حضر المشاهد الأخيرة معظم الفنانين المشاركين في البطولة، إضافة إلى ظهور الفنانة ياسمين رئيس مع الأبطال ويبدو أنها ستشارك كضيفة شرف في الأحداث.

صدقي صخر وميمي جمال
صدقي صخر وميمي جمال

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى