#اليوم السابع - #فن - أكرم حسنى رهان كوميدى رابح فى دراما رمضان 2024 لهذه الأسباب

أكرم حسنى رهان كوميدى رابح فى دراما رمضان 2024 لهذه الأسباب

يتواجد النجم أكرم حسنى في منافسات دراما رمضان 2024 بـ مسلسل بابا جه المكون من 15 حلقة، والذى يعرض حصريًا على قناة dmc في النصف الأول من شهر رمضان، حيث يقدم أكرم حسنى الكوميديا التي اعتاد عليها في أعماله سواء في الدراما أو السينما، ويدخل أكرم المنافسات وهو رهان الكوميديا الرابح لعدد من الأسباب نرصدها في االتقرير التالى.

أكرم حسنى يعتمد دائمًا في أفلامه على تقديم الكوميديا بأفكار مبتكرة ويقدم كوميديا من خلال مواقف بعيدًا عن الإفيهات التي لا تلقى قبولاً من معظم الجمهور خاصة في الدراما، واعتمد أكرم على ذلك في مسلسل الوصية الذى قام ببطولته عام 2018 وكذلك مسلسل مكتوب عليا الذى عرض العام قبل الماضى وحقق العملان نجاحًا كبيرًا.

اكرم حسنى
أكرم حسنى

يمتلك أكرم حسنى موهبة الكتابة وابتكار المواقف التي يخرج منها كوميديا وذلك يساعده على تطوير السيناريو باقتراح العديد من المواقف في السيناريو بالاشتراك مع مؤلفى أعماله، وقام أكرم بذلك في حلقات برنامجه "أسعد الله مساءكم" بمواسمه المختلفة، والذى قدم فيه العديد من الحلقات الكوميدية الناجحة وشارك بالكتابة فيها.

اتجه أكرم حسنى خلال السنوات الأخيرة إلى الغناء وبشكل أكبر في أعماله حيث يقدم أغنية دعائية أو أكثر وتساهم هذه الأغنية في الدعاية للعمل وحدث ذلك في مسلسله الأخير عندما قدم أغنية "ستو أنا" في مسلسل مكتوب عليا، وحققت الاغنية نجاحًا وانتشارًا كبيرًا، وهذا العام غنى أغنية "بابا جه" التي طرحها قبل أيام كدعاية للعمل.

يدخل أكرم حسنى المنافسات قادمًا من نجاح كبير في السينما حيث عرض له مؤخرًا فيلم "العميل صفر" الذى سجل أولى بطولاته السينمائية وحقق خلاله إيرادات كبيرة تخطت 43 مليون جنيه، أدخلته عالم نجوم الشباك في السينما، ومن المقرر أن ينعكس هذا النجاح الكبير في السينما على مسلسل بابا جه في رمضان.

اعتماد قصة مسلسل "بابا جه"على الأطفال بشكل كبير وذلك سيوسع شريحة الجمهور المنتظر للعمل، سواء الأطفال أو العائلات، حيث يشارك في العمل عدد كبير من الأطفال.

مسلسل بابا جه يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة هنا، ميريت الحريرى، وعدد آخر من الأطفال والفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد أمين، كريم فهمى، محمود البزاوى، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

 

اكرم حسنى
أكرم حسنى

 

اكرم حسنى فى مسلسل بابا جه
أكرم حسنى فى مسلسل بابا جه

 

اكرم حسني من مسلسل بابا جه
أكرم حسني من مسلسل بابا جه

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى