#اليوم السابع - #فن - طرح أغنية مسلسل صيد العقارب بعنوان "كنا واحد" بصوت نوال الكويتية

طرح أغنية مسلسل صيد العقارب بعنوان "كنا واحد" بصوت نوال الكويتية

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل صيد العقارب، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه في رمضان المقبل، الأغنية الدعائية للعمل، الذى يكتبه باهر دويدار، ويخرجه أحمد حسن، والأغنية بعنوان "كنا واحد" بصوت النجمة نوال الكويتية وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم، وطرحت الأغينة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

صيد العقارب

ويواصل فريق العمل تصوير المسلسل حتى النصف الأول من شهر رمضان المبارك، إذ صور فريق العمل ما يقرب من 60% من أحداث العمل، ويتبقى عدد قليل من المشاهد إذ يصور المخرج أحمد حسن في القاهرة وديكورات أساسية في المسلسل.

-" title="YouTube video player" width="560">

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها فى مسلسل صيد العقارب مؤكدة أنه من الأعمال الاجتماعية برائحة الزمن الجميل الذى افتقدناه، وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره مجددًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى