#اليوم السابع - #فن - قائمة مسلسلات الـ15 حلقة المنتظر عرضها في النصف الثاني من رمضان 2024

قائمة مسلسلات الـ15 حلقة المنتظر عرضها في النصف الثاني من رمضان 2024

استقرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على عرض عدد من مسلسلات الـ15 حلقة في النصف الثانى من شهر رمضان 2024 على قنواتها المختلفة، وذلك بعدما تم إعلان قائمة مسلسلات الـ 15 المقرر عرضها في النصف الأول، حيث يشهد موسم دراما رمضان هذا العام عرض 10 مسلسلات من هذه النوعية على مختلف القنوات ومسلسل واحد حصريًا على منصة watch it، ويرصد "اليوم السابع" قائمة أعمال الـ 15 في النصف الثانى من رمضان.

مسلسل جودر يعرض حصريًا على قناة ON و قناة ON دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل جودر في النصف الثانى من شهر رمضان وبطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل جودر
مسلسل جودر
مسلسل فراولة يعرض حصريًا على قناة DMC و قناة DMC دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل فراولة يعرض في النصف الثانى من شهر رمضان، وبطولة: نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد الدسوقى.

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة
بدون سابق انذار يعرض حصريًا على قناة DMC و قناة DMC دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل بدون سابق انذار في النصف الثانى من شهر رمضان وبطولة: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blu bee للمنتج محمد مشيش.

مسلسل بدون سابق انذار
مسلسل بدون سابق انذار
مسلسل مليحة يعرض على قنوات ON وON دراما وCBC وCBC دراما والحياة والحياة دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل مليحة في النصف الثانى من شهر رمضان وبطولة: دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل  ورحاب الشناط وديانا رحمة ومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.

مسلسل مليحة
مسلسل مليحة
مسلسل بقينا اتنين يعرض حصريًا على قناة وCBC وقناة CBC دراما ومنصة watch it

 يعرض مسلسل بقينا اتنين فى النصف الثانى من شهر رمضان، وبطولة: شريف منير، رانيا يوسف إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى