#اليوم السابع - #فن - عمرو الفقى: المتحدة قدمت دراما مصرية مدبلجة للروسية والماليزية لأول مرة

عمرو الفقى: المتحدة قدمت دراما مصرية مدبلجة للروسية والماليزية لأول مرة

أكد عمرو الفقى الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن أعمال الشركة المتحدة متواجدة بجميع الدول العربية، و"لدينا مسلسلات ستذاع هذا العام لأول مرة فى روسيا مدبلجة باللغة الروسية، وفى ماليزيا مدبلجة أيضا، ودورنا إظهار الأشياء الجميلة فى بلدنا".

 

وعن مباراة الأهلي والزمالك الأخير، قال عمرو الفقى خلال مداخلة ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أنا سعيد بلقاء الأهلى والزمالك، لأن الكرة هى من القوة الناعمة فى مصر.

 

وحول مهرجان العلمين، توقع الفقى، زيارات عربية كثيفة هذا العام إلى مهرجان العلمين، معلقا: "لدينا هدف لأن ننتشر فى جميع الدول، عن طريق الدراما المصرية، ومصر تستحق منا أكثر من ذلك، ولدينا خطة لإظهار جمال بلدنا فى المسلسلات.

 

وقدم الفقى التحية لجميع العاملين بقناة الوثائقية على المجهود الكبير الذى يقدمونه وهو شئ رائع، ونفكر فى عرض موضوعات الوثائقية وعرضها على القنوات العامة، والإخبارية كذلك قدمت أفضل تغطية لأحداث غزة، موضحا أن الوثائقية والإخبارية وصلتا صوتنا للعالم.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى