#اليوم السابع - #فن - Killers of the Flower Moon خالى الوفاض من جوائز الأوسكار 96

Killers of the Flower Moon خالى الوفاض من جوائز الأوسكار 96

خرج فيلم Killers of the Flower Moon للمخرج العالمى مارتن سكورسيزى خالى الوفاض من حفل توزيع جوائز الأوسكار التي انتهت من ساعات قليلة، بالرغم من ترشح العمل لـ 10 جوائز مختلفة.

وجاءت ترشيحات الفيلن كـ التالى:

أفضل مخرج لـ مارتن سكورسيزى. أفضل فيلم. أفضل ممثل مساعد لـ روبرت دى نيرو. أفضل ممثلة مساعدة لـ ليلى جلادستون. أفضل تصوير سينمائى. أفضل مونتاج. أفضل تصميم إنتاج. أفضل تصميم أزياء. أفضل أغنية أصلية Wahzhazhe (A Song for My People). أفضل موسيقى تصويرية.

 

فيلم Killers of the Flower Moon وصلت مدته إلى 3 ساعات و26 دقيقة، وبلغت ميزانيته 200 مليون دولار، ويحكى العمل قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

واستنادًا إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي نال استحسانًا واسع النطاق، تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

أبطال Killers of the Flower Moon
أبطال Killers of the Flower Moon

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى