#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 1.. ريهام حجاج تكشف سرًا لخالد الصاوى يقلب حياته

مسلسل صدفة الحلقة 1.. ريهام حجاج تكشف سرًا لخالد الصاوى يقلب حياته

تشهد الحلقة الأولى من مسلسل صدفة المقرر عرضه مساء اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث البارزة ولعل أبرزها هو ظهور ريهام حجاج بشخضية صدفة وتعمل مُدرسة وتذهب إلى فؤاد مهران (خالد الصاوى) وهو مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى، وتخبره سرًا خطيرًا وهو أن ابنته على علاقة برجل آخر على زوجها، لتشعل لهيب الشك داخله ويبدأ في البحث عن صدفة.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والاعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وكشفت ريهام حجاج عن تفاصيل مسلسل صدفة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON، وقالت إن العمل ينتمى لنوعية "اللايت كوميدي" وأنها منذ فترة لم تقدم هذه النوعية غم أنها لها سوابق أعمال فى تلك النوعية من الأعمال فى مسلسل "بنات سوبر مان" وفيلم "رغدة متوحشة وفيلم "يوم مالوش لزمة".

وأشارت ريهام حجاج إلى أن: "صدفة كاركتر مختلف معمول بطريقة مش كاركتر طبيعى عندها "نيرف" معين ولغة جسد مختلفة وهناك أكثر من كاركتر ومعى شباب موهوبين وحلوين زى القمر هيبقوا نجوم المستقبل، كما أن العمل واصل للشباب من الجيل الجديد ونتحدث عن مشاكلهم وقضاياهم فى شكل لايت كوميدى مقترن بتراجييدى وكوميديا موقف بطريقة مختلفة وجديدة تعامل أولياء الأمور وكيف نقترب من الاولاد فى هذا السن ؟ ومشاكلهم فى المدرسة وقضايا مختلفة".

لمتابعة المزيد من أخبار مسلسلات رمضان أدخل على بوابة دراما رمضان 2024

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى