#اليوم السابع - #فن - انتهاء تصوير مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني

انتهاء تصوير مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني

انتهى فريق عمل مسلسل عتبات البهجة من تصوير آخر المشاهد، وهو من بطولة النجم يحيي الفخرانى وصلاح عبد الله وجومانة مراد، وأعلنت العدل جروب على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، انتهاء التصوير وعلقت: خلصت الرحلة وبدأت الحكاية.. فركش عتبات البهجة ومكملين معاكم في رمضان".

فريق عمل مسلسل عتبات البهجة
فريق عمل مسلسل عتبات البهجة

ويعرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1 بطولة يحيى الفخراني على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

مسلسل عتبات البهجة بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تدور مسلسل عتبات البهجة حول بهجت الأنصارى (يحيى الفخراني) وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، فهل سيكون قادرًا على حماية أحفاده؟ وهل سيتزوج بهجت مرة أخرى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى