#اليوم السابع - #فن - راحلون بالحلقات الأولى من مسلسلات رمضان.. أحمد فؤاد سليم وعفاف شعيب وبدير

راحلون بالحلقات الأولى من مسلسلات رمضان.. أحمد فؤاد سليم وعفاف شعيب وبدير

شهدت أحداث الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2024، الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة التي جذبت المشاهدين لمتابعة الأعمال الدرامية التي تعرض على قنوات ON و CBC و DMC والحياة بالإضافة إلى منصة Watch it، ولفت خلال أحداث أولى الحلقات رحيل عدد من النجوم سواء بوفاتهم أو بمقتلهم وهو ما نرصده خلال هذا التقرير.


 

وفاة أحمد فؤاد سليم في مسلسل بيت الرفاعي
 

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON، نهاية مثيرة وتحبس الأنفاس، حيث توفى الحاج محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم) بعد أزمة صحية نتيجة انفعاله في مواجهة ابنه ياسين (أمير كرارة) الذى كان غاضباً من قرار والده باختيار ابن عمه فاروق (أحمد رزق) كبيراً للعائلة ومتحكماً في كل شيء.

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي
 

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

 

قصة مسلسل بيت الرفاعي
 

مسلسل بيت الرفاعى تعتمد قصته على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عالتين أولاد عم لديهم منزل كبير في نزلة السمان ويدخل أمير كرارة في صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة والسيطرة على البيت وتجارهم، كما يتورط كرارة في قضية يكون مطارد بسببها وفى نفس الوقت ينقم لمقتل والده.


 

وفاة عفاف شعيب في حادث في مسلسل محارب
 

اختتمت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل محارب بوفاة عفاف شعيب والدة حسن الرداد خلال سيرها في الشارع للذهاب للفرح، حيث صدمها التيك توكر رامي بالسيارة خلال استعراضه بالسيارة في أحد شوارع شبرا، ونزل رامي من السيارة مصدوم ليجد عفاف شعيب ملقاة على الأرض وقد توفيت، وهرول سكان المنطقة والشباب بالتجمهر حوله والإمساك به بعد وقوع هذا الحادث.

 

قصة مسلسل محارب
 

مسلسل محارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب
 

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.


 

مقتل أحمد بدير في مسلسل سر إلهي
 

عبرت الحلقة عن مدى جحود الابناء تجاه ابائهم بسبب المال، والثورة والورث، حيث كشف رجل الأعمال هارون (أحمد بدير) لـنصرة (روجينا) أن نجله  بدر (محمود حجازي) حاول قتله للاستيلاء على ثورته مع شقيقته شاهيناز (مي سليم)، وعندما رفض أخوهم الثالث كريم هذا الأمر، ودافع عنه قام بدر بقتل شقيقه كريم.

وهنا قرر المخرج رؤوف عبد العزيز، أن يفاجئنا بدخول نجله بدر (محمود حجازي) سبب كل المشاكل التي أحلت بـ هاورن (أحمد بدير)، والذي قتل شقيقته ويحاول قتل والده، وهنا تقوم نصرة (روجينا) بالتعبير عن غضبها الشديد تجاهه بكل غضب بصفعة بالقلم على وجهه، فيقوم بضربها وغشي عليها، كما يقوم بضرب والدة (أحمد بدير)، وتصطدم بالحائط، ويسقط على الأرض وهو ينزف.

وتفوق نصرة (روجينا)، وتذهب مسرعة لإنقاذ هارون (أحمد بدير)، وتحمل رأسه على يدها وهو ينزف، ليفارق الحياة بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل سر إلهي
 

مسلسل سر إلهى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

 

قصة مسلسل سر إلهي
 

تدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول (نصرة)، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.


 

أحمد عيد يقتل المؤذن بأوامر من كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين
 

تطورت الحلقة 1 من مسلسل الحشاشين إلى كشف أحمد عيد عن هويته، وأنه من الفرقة الباطنية التي تحاول استمالة شخصيات في المجتمع مثل مؤذن المدينة، بعدما قام بخدمته لمدة عام كامل بدون أجر، إلا أنه رفض ذلك.

بعد ذلك يخبر كريم عبد العزيز زيد الذى يلعب دوره أحمد عيد بضرورة قتل المؤذن طالما علم بشخصيته الحقيقية، وهو ما حصل نهاية المسلسل حينما قام بالفعل بالذهاب إلى منزل المأذون وقتله هو وزوجته.

 

قصة مسلسل الحشاشين
 

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 

أبطال مسلسل الحشاشين
 

مسلسل الحشاشين يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى