#اليوم السابع - #فن - مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة.. صبا مبارك تطمئن محمد شاهين على محمد فراج

مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة.. صبا مبارك تطمئن محمد شاهين على محمد فراج

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب، الذى يُعرض حصريًا على منصة watch it، بطولة  صبا مبارك ، وهو أحد الإنتاجات الأصلية للمنصة.

الفنان محمد شاهين تفاجئ بوجود سيارة شريف (الفنان محمد فراج) أسفل المنزل، واتجها مباشرة إلى المنزل وطرق على الباب وفتحت له الفنانة صبا مبارك، وقال لها شاهين عربية شريف تحت، وردت عليه :"هو قالى هياخد أوبر، ويرد عليها أنا هرن عليه ليكون جاله غيبوبة السكر،  وردت عليه متقلقش لما هيجى هخليه يكلمك، فيرد عليها ماشى أنا هروح ولكن مش هيجلي نوم غير لما أطمن عليه.

وظهر الفنان محمد فراج ينادي على الطفل مروان ابن الفنان محمد شاهين، ويفزع من النوم ويصرخ، ويدخل عليه والده محمد شاهين وزوجته ويطمئنه أن ده كابوس.

وفي مشهد أخر تحدث الفنان محمد شاهين مع زوجته ويقول لها غريبة أن شريف مياخدش العربية بتعته هو ونازل، وترد يا الله اليوم، ويرد عليه شريف مش بينسى ياخد عربيته حتى ولو بينزل يجيب عيش، ويتصل به عبر الهاتفة ويلاقية مقفول، وزوجته تقول له عاوزة أنام، ويترك زوجته ويذهب إلى الخارج في محاولة للوصول إلى شريف والاطمئنان عليه.

يعرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 بطولة صبا مبارك فى تمام الساعة 11 مساء على منصة Watch it الرقمية، وهو أحد الإنتاجات الأصلية للمنصة.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

قصة مسلسل لحظة غضب

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى