#اليوم السابع - #فن - مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة.. صبا مبارك ومحمد شاهين يحررا محضر تغيب محمد فراج

مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة.. صبا مبارك ومحمد شاهين يحررا محضر تغيب محمد فراج

فجئ الفنان محمد شاهين الفنانة صبا مبارك في الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب، وهى تحاول وضع الشنطة التي بها جثة محمد فراج للتخلص منها بإلقائها في النهر.

وفي المشهد دار حديث بين محمد شاهين وصبا مبارك وقال لها بتعملي أيه، فترد عليه وهى تصرخ أنا قلقانه شريف متصلش بيا، ويرد عليها معلش إنشاء الله هيرجع، قوليلى هو ونازل قالك نازل شغل ولا مع ناس، وترد عليه قالى نازل شغل، ويرد عليها عاوزك تتصلي بكل الناس اللى نعرفهم، وترد عليه تقول له ماشي هكلمهم.

ورجع محمد شاهين إليها مرة أخري ليطلب منها مفتاح السيارة التي بها الجثة للذهاب إلى القسم لعمل محضر تغيب وذهبت معه في السيارة، وتفاجئ  في الطريق أنه فيه لجنة مرور، وطالب ضابط المرور بتفتيش الشنطة ولكن أوقفه ضابط لأن الضابط عنده عميل في البنك، ودخل القسم وحرر محضر تغيب للفنان محمد فراج.

يعرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 بطولة صبا مبارك فى تمام الساعة 11 مساء على منصة Watch it الرقمية، وهو أحد الإنتاجات الأصلية للمنصة.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

قصة مسلسل لحظة غضب

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى