#اليوم السابع - #فن - غادة عبد الرازق تستأنف تصوير مسلسلها "صيد العقارب" بعد أجازة يومين

غادة عبد الرازق تستأنف تصوير مسلسلها "صيد العقارب" بعد أجازة يومين

استأنفت النجمة غادة عبد الرازق تصوير مسلسل صيد العقارب الذى يعرض على قناة cbc، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، حيث حصلت غادة على أجازة يومان مع اسرة المسلسل بسبب بداية الشهر الكريم، حيث صورت غادة أكثر من 60% من العمل حتى الأن، وتستمر أسرة المسلسل في تصوير المسلسل في شهر رمضان .

وعرضت الحلقة الأولى أمس على قناة cbc، ولاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، إذ أشاد الجميع باللقطات الأولى وظهور غادة عبد الرازق، بالإضافة إلى المشاهد الرومانسية بينها وبين محمد علاء جمايكا .

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

مسلسلات رمضان 2024

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها فى مسلسل صيد العقارب مؤكدة أنه من الأعمال الاجتماعية برائحة الزمن الجميل الذى افتقدناه، وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره مجددًا.

 

لمتابعة المزيد من أخبار مسلسلات رمضان أدخل على بوابة دراما رمضان 2024

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى