#اليوم السابع - #فن - مصطفي شعبان: أراهن على الفكرة البسيطة والحدوتة السهلة السلسة

مصطفي شعبان: أراهن على الفكرة البسيطة والحدوتة السهلة السلسة

قال النجم مصطفي شعبان خلال حواره لـ اليوم السابع، حول مسلسل المعلم والذي يعرض في موسم دراما رمضان الحالي، "دائما أرهن على الفكرة البسيطة والحدوتة السهلة السلسة "هي اللي تشد الجمهور"، خاصة جمهور رمضان، فأنا أقدم العمل "من غير فذلكة "، ولكل جمهور ووقت عرض تفاصيله، فالأمر بالطبع يختلف اذا قدم العمل خارج موسم رمضان ويختلف أيضا في الأفلام وكذلك اذا كان العمل سيقدم على منصة".

 

وأكمل مصطفي شعبان حول ما اذا كان له تدخل في اختيار فريق العمل بالمسلسل خاصة وإن المسلسل يشارك به توليفة كبيرة من أفضل الممثلين، قال "الفكرة ليست فكرة تدخل في اختيار أو لا، بل هناك جلسات عمل تجمع الفريق ونقوم بدراسة من هو الأنسب والأفضل للدور، وأحيانا يكون الأنسب والأفضل للدور مشغول بعمل ثان وبالتالي تكون هناك اقتراحات ويتم اختيار الأنسب أحيانا يكون اقتراحي، وأحيان أخرى تكون رؤية المخرج أو المنتج فالأمر في النهاية بالتوافق بين جميع القائمين على العمل".

  

قصة مسلسل المعلم

 

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

أبطال مسلسل المعلم

 

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى