#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 3.. خروج يحيى الفخراني من السجن وبقاء جومانا مراد

عتبات البهجة الحلقة 3.. خروج يحيى الفخراني من السجن وبقاء جومانا مراد

شهد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3 والذى يعرض ضمن دراما رمضان 2024 خروج بهجت (يحيى الفخرانى) من السجن، بعد اتهامه في التسبب في بيع خط محمول أجرى عن طريقه جريمة قتل بسبب نعنانة (جومانا مراد)، حيث ساعده عرفان (صلاح عبد الله) على ذلك بعد مجيئه بالوكيل الخاص بالاتصالات.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3
 

وبعد خروج بهجت من السجن، عاد إلى منزله برفقة حفيدته جميلة (بسنت أبو باشا)، ولكن لم يجد عمر (خالد شباط)، وفى نفس الوقت حاولت فلة (هنادى مهنا) معرفة مصير شقيقتها نعنانة، ليبلغها زوج نعنانة (علاء مرسى) أنها مستمرة في الحبس بسبب عدم قدرتهم على دفع الكفالة، وتحاول فلة مساعدة عنبة بالمال من أجل شراء الآلة الموسيقية التي يحتاجها.

وكانت الحلقة الثانية من مسلسل عتبات البهجة شهدت دخول بهجت (يحيى الفخرانى) إلى القسم بتهمة بيع خط محمول إلى أحد الأشخاص، وارتكابه جريمة به، حيث يشارك نعنانة (جومانا مراد) فى كشك الحلويات وقامت هي باتهامه رغم أنها المتسببة الوحيدة، فضلا عن عمل حفيده عمر (خالد شباط) في الديب ويب.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

 

هنادى مهنا
هنادى مهنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى