#اليوم السابع - #فن - إمبراطورية ميم الحلقة 3.. خالد النبوي يحاول إصلاح السيارة بعد الحادث

إمبراطورية ميم الحلقة 3.. خالد النبوي يحاول إصلاح السيارة بعد الحادث

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، بمحاولة مختار إصلاح السيارة التي اصطدم بها ابنه في عمود بجوار منزله، وسوف تتكلف السيارة حوالي 300 ألف جنيه لتعود كما كانت . 

 

وفي الوقت الذي طلب مختار من ابنه أن يوصل اشقاءه للمنزل وسلمه مفاتيح سيارته إلا أن ابنه مروان اغلق هاتفه، وذهب مع صديقته صاحبة النظارة السوداء ليأكلوا البرجر، وتعترف له الفتاة بإعجابها به، وهو يؤكد لها أنه يبادلها نفس الشعور ، ويحاول مختار إنقاذ الموقف ويتصرف في سيارة ليلحق ابنته ويوصلها من المدرسة للحاق بموعد التمرين . 

 

كانت في الحلقة السابقة من مسلسل امبراطورية ميم مازالت محاولات الشركة التي ترغب في بناء كومباوند في منطقة المعادي إغراء سكان المنطقة بالملايين، وتذهب مندوبة الشركة لمدام مي وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة ، وهي جارة مختار أبو المجد ، وتعرض عليها شراء المنزل ، لكنها أيضا ترفض البيع، وتطلب من المندوبة التوجه لطليقها . 

 

وفي نفس الحلقة كان قد تعرض مروان مختار أبو المجد ( نور النبوي ) لحادث واصطدم بالعمود والرصيف المجاور لمنزله، ويخرج والده مفزوعا من المنزل، ليطمئن عليه فيجده سليما ولكن السيارة تهشمت من الأمام ، فيوبخه والده ويعاقبه ويأخذ منه مفاتيح السيارة ، ويدخل مختار وابنه في مناقشة حول ما حدث . 

 

 

 

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

 

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى