#اليوم السابع - #فن - إمبراطورية ميم الحلقة 3.. حلا شيحة تعتذر لخالد النبوي وتهديه كوكيز

إمبراطورية ميم الحلقة 3.. حلا شيحة تعتذر لخالد النبوي وتهديه كوكيز

توالت أحداث الحلقة 3 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، وقابلت حلا شيحة خالد النبوي في الشارع أمام منزله وهو يصطحب ابنته واعتذرت له عما بدر منها في المدرسة ، بل وأهدته كوكيز وحلويات. 

 

وفي مشهد آخر نشاهد فيه مختار ومعه أم بودي (رندا)  في مدرج بالملعب في النادي وتحاول أن تتقرب له وتتعرف عليه أكثر، وتسأله عن ام اولاده، وفي مشهد آخر نرى فيه مروان مع صديقته في سهرة بصالة ديسكو ، وتتوجه مدرسة الفرنسية ايمان السيد لمختار وتحاول أن تتحدث معه وتفتح معه أي حديث لإعجابها به . 

 

 

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل إمبراطورية ميم أيضا طلب مختار من ابنه أن يوصل اشقاءه للمنزل وسلمه مفاتيح سيارته إلا أن ابنه مروان اغلق هاتفه، وذهب مع صديقته صاحبة النظارة السوداء ليأكلوا البرجر ، وتعترف له الفتاة باعجابها به، وهو يؤكد لها أنه يبادلها نفس الشعور، ويحاول مختار انقاذ الموقف ويتصرف في سيارة ليلحق ابنته ويوصلها من المدرسة للحاق بموعد التمرين. 

 

 

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

 

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25.. فلاش باك يكشف كيف قتلت عايدة رياض سيد رجب
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى