#اليوم السابع - #فن - مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. محسن منصور يساعد جومانا مراد لتخرج من السجن

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. محسن منصور يساعد جومانا مراد لتخرج من السجن

يقوم حنفى (محسن منصور) خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عتبات البهجة بإعطاء المال إلى عيطة (علاء مرسى) ليخرج زوجته نعنانة (جومانا مراد) من السجن ويدفع لها الكفالة، وذلك بعد خروج بهجت (يحيى الفخرانى).

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3

يتشاجر بهجت مع عمر (خالد شباط) بسبب عدم سؤاله عنه وبسبب ردوده عليه، ويقرر الحديث مجددا مع متابعيه فهم من يفهمونه، ويقوم بعمل لايف يتحدث فيه عن أصل كل شخص، وأصحاب الفضل عليه، وأن التضحية هي أصعب الأشياء التي يقوم بها الإنسان.

ويقوم عمر بمقابلة فريد (حازم إيهاب)، والذى يقوم بإقناعه بالعمل معه في موقعه "ديب ويب"، ويتحدث معه عن الاختلاف بين تجارة المخدرات وأى تجارة أخرى، ويحاول إغراءه بنسبة الفلوس التي سوف يحصل عليها.

وكانت الحلقة الثالثة من مسلسل عتبات البهجة بدأت بخروج بهجت (يحيى الفخرانى) من السجن، بعد اتهامه في التسبب في بيع خط محمول أجرى عن طريقه جريمة قتل بسبب نعنانة (جومانا مراد)، حيث ساعده عرفان (صلاح عبد الله) على ذلك بعد مجيئه بالوكيل الخاص بالاتصالات.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

خالد شباط وحازم إيهاب
خالد شباط وحازم إيهاب

 

الفخرانى 2
الفخرانى

 

خالد شباط
خالد شباط

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - الأب بطرس دانيال: الوسط الفني فقد جوهرة خالدة برحيل صلاح السعدني
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى