#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3.. أحمد رزق يتوعد بالثأر من أمير كرارة

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3.. أحمد رزق يتوعد بالثأر من أمير كرارة

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة، بمشهد بكاء رقية (ملك قورة) على وفاة والدتها وأنها غير مصدقة بأن أخاها ياسين هو الذى قتله، وفى نفس الوقت تواسيها والدتها ليلى (صفاء الطوخى) التي تؤكد لها بأن ياسين لا يمكن أن يفعل ذلك، يظهر ياسين وابنته في الإسكندرية وشابين "يثبتوه" ويحصلون منه على الفلوس ويحاول استعادتها مرة ولكنه يفشل في ذلك.

 فاروق (أحمد رزق) يتحدث مع عمه عبد الحميد (سيد رجب) عن أحوال العائلة بعد وفاة عمه محمود، وتدخل ليلى وتطلب عمل عزاء لزوجها، ولكن فاروق يرفض إلا بعد الوصول لياسين (أمير كرارة) والثأثر منه، وتشعر ليلى بالقلق وتشتكى لعبد الحميد من تصرفات فاروق وطريقة كلامه معهم، وفى نفس الوقت المشهد ينتقل إلى فاروق الذى يسير بسيارته تجاه الإسكندرية.

وشهت الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعى أمس، القبض على ياسين بتهمة قتل والده الحاج محمود الرفاعي وسط توعد من فاروق بأنه سينتقم من ياسين، فيما تصر جملات (رحاب الجمل) على أن أخاها ياسين لا يمكن أن يقتل والدهما، ويؤكد ياسين في التحقيقات عدم قتله لوالده ويؤكد بأن ما حدث هو شعور والده بضيق تنفس بعد انفعاله وأنه ذهب لإحضار كوب من المياه له وعندما عاد وجده مقتولا.

 ويحضر يحيى (تامر نبيل) شقيق ياسين الذى يعمل ضابط في القسم، ويطلب الجلوس معه على انفراد ويبدأ في التعامل معه كأنه مجرم ومسجون ويرفض سماع إنكار ياسين لقتل والده ويأمر بوضعه في الحبس، وأثناء ترحيل ياسين إلى النيابة تصطدم سيارة نقل بعربة الترحيلات ويهرب ياسين بعدما حصل على الهاتف المحمول الخاص بأخيه الرائد يحيى المسئول على ترحيله إلى النيابة.

 

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 27.. فلاش باك يكشف عن عداوة قديمة بين ياسين وفاروق
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى