#اليوم السابع - #فن - إمبراطورية ميم الحلقة 4.. محمود حافظ يلمح لـ خالد النبوي بإعجابه بشقيقته

إمبراطورية ميم الحلقة 4.. محمود حافظ يلمح لـ خالد النبوي بإعجابه بشقيقته

شهدت أحداث  الحلقة 4 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوى والمخرج محمد سلامة، حوارا جمع خالد النبوي ومحمود حافظ حول فكرة زواج مختار أبو المجد مرة أخرى، ولمح له محمود حافظ بأنه يرغب في زواج أخته مديحة.وفي مشهد آخر يجمع مروان ومادي في الجامعة ويحاول أن يعطيها نظارتها ويتناقش معها في فكرة ارتدائها نظارة والتخفي ورائها، ولكنها تتركه وتغضب منه. 

 

كانت قد شهدت الحلقات السابقة عدة أحداث مهمة منها ذهاب محمد محمود عبد العزيز طليق حلا شيحة (مي) إلى منزلها وهو محاولا العودة اليها، وتستيقظ ابنته وتترجاه بالخروج من المنزل لكنه يرقد على (كنبه) وينام عليها وتغلق حلا شيحة الباب عليه.

 

كما تستمر محاولات الشركة الراغبة في بناء كومباوند داخل المعادي في محاولاتها لإقناع خالد النبوي ويجتمع مدير الشركة بالموظفين ويطالبهم بوجود حلول وطرق لارغام مختار على البيع . 

 

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويقوم ببطولته بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

امبراطورية ميم الحلقة 4.. محمود حافظ يلمح لخالد النبوي بإعجابه بشقيقته مديحة نشوي مصطفي (1)
امبراطورية ميم الحلقة 4.. محمود حافظ يلمح لخالد النبوي بإعجابه بشقيقته مديحة نشوى مصطفي

 


امبراطورية ميم الحلقة 4.. محمود حافظ يلمح لخالد النبوي بإعجابه بشقيقته مديحة نشوي مصطفي (2)
امبراطورية ميم الحلقة 4

امبراطورية ميم الحلقة 4.. محمود حافظ يلمح لخالد النبوي بإعجابه بشقيقته مديحة نشوي مصطفي (3)
امبراطورية ميم الحلقة 4

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده