#اليوم السابع - #فن - أحمد عز يوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "لعبة الموت"

أحمد عز يوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "لعبة الموت"

أوشك الفنان أحمد عز على الانتهاء من تصوير فيلم "لعبة الموت" الذى انطلق تصويره من فترة، ويشارك في بطولته آسر ياسين، منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجى والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب. .

فيلم "فرقة الموت" تدور أحداثه في فترة الأربعينيات حيث يجسد أحمد عز شخصية ضابط يتم اختياره ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، وذلك في إطار أكشن تشويقى، ليسجل الفيلم العمل السينمائى الثالث على التوالي الذى يعود أحمد عز فيه الزمن إلى الوراء أو أن أحداثه تدور في فترة زمنية قديمة وغير معاصرة.

وقدم أحمد عز العام الماضى فيلم "كيرة والجن" المستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد والذى دارت أحداثه في فترة الأحتلال الانجليزى لمصر، حيث رصد الفيلم حالة الشعب المصري قبل وأثناء اندلاع ثورة 1919 في القرن العشرين، وتسليط الضوء على المقاومة ضد الاستعمار البريطاني، مستوحاة من وقائع حدثت في الفترة من مذبحة دنشواي 1906، مرورًا بثورة 1919 وحتى منتصف العشرينيات، وبالتركيز على فريق من الفدائيين المصريين قادوا مغامرات بطولية ضد جيش الاستعمار.

فيلم "كيرة والجن" جمع أحمد عز وكريم عبد العزيز وشارك في بطولته هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، رزان جمال، على قاسم، هدى المفتى، لارا إسكندر، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود وضيوف الشرف روبى، كريم محمود عبد العزيز، اياد نصار، رشدى الشامى، سلوى محمد على، سلوى عثمان، أحمد كمال، وسيناريو وحوار أحمد مراد وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى