#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 5.. عصام السقا يكتشف تزوير عمه لعقد الزواج

مسلسل صدفة الحلقة 5.. عصام السقا يكتشف تزوير عمه لعقد الزواج

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث ذهب طارق " عصام السقا " لمكان عمل صدفة " ريهام حجاج " بعدما اكتشف خطأ في عقد زواج عمه " رشدي الشامي" بصدفة، وأخبر صدفة به وهو تاريخ عقد الزواج، حيث أقر عمه أنه تزوجها يوم عيد ميلادها بينما تاريخ عقد الزواج كان قبل يوم ميلادها . 

 

وكانت قد كشفت الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة وصول رجل محضر ببيت صدفة " ريهام حجاج" وطلب منها التوقيع على طلبها في بيت الطاعة، وكان طارق " عصام السقا " موجودا في منزلها في نفس الوقت، ولم يستوعبوا الأمر في البداية حتى اكتشفوا أن اسم الزوج "رشدي الشامي" هو عم طارق. 

 

وذهب طارق وصدفة على الفور للشركة، وهناك قابلا عمه الذي أكد لصدفة أنه تزوجها، عندما كانت سهرانة مع طلابها في كازينو، وبدأت صدفة تتذكر ملامحه وأنها بالفعل شاهدته في ذلك اليوم . ولكنها لم تتذكر أي تفاصيل أخرى، ولكن أكد لهم "رشدي الشامي" أنه ذهب بها للمأذون في حي السيدة زينب وتزوجا هناك ، وعندما تأكدت صدفة أن التوقيع هو نفس توقيعها خرج طارق مسرعاً ومصدوماً في صدفة. 

 

صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

 

مسلسل صدفة الحلقة 5 عصام السقا يكتشف تزوير عمه لعقد الزواج (1)
ريهام حجاج

 


مسلسل صدفة الحلقة 5 عصام السقا يكتشف تزوير عمه لعقد الزواج (2)
الفنانة ريهام حجاج

مسلسل صدفة الحلقة 5 عصام السقا يكتشف تزوير عمه لعقد الزواج (3)
 عصام السقا يكتشف تزوير عمه لعقد الزواج

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ابن عبد الرحمن أبو زهرة يطمئن الجميع على صحة والده بصورة قديمة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى