#اليوم السابع - #فن - مسلسل سر إلهي الحلقة 5 .. ناصرة تصل لثروة هارون بعد خروجها من السجن

مسلسل سر إلهي الحلقة 5 .. ناصرة تصل لثروة هارون بعد خروجها من السجن

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل سر إلهى عثور النجمة روجينا "صابرة" على كميات كبيرة من الذهب، وهي الثروة التي تركها لها "هارون" قبل موته على يد والده، لتصل بعد خروجها من السجن إلى المكان المحدد الذي وصفه لها لتصل لكمية ضخمة من الذهب المخبأ داخل إحدى المقابر.

النجمة روجينا تصل للذهب
النجمة روجينا تصل للذهب
روجينا تبحث عن ذهب هارون
روجينا تبحث عن ذهب هارون

كما شهدت الحلقة الخامسة رحلة جديدة لـ"ناصرة" بعد خروجها من السجن، حيث قامت بزيارة النجمة مى سليم - شاهيناز هارون لتهديدها بالانتقام منها على السجن لها لسبع سنوات وتوريطها في مقتل والدها هارون.

وسرعان ما انتقلت أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل إلى تجهيزات أشقاء صابرة فى الاستعداد لمصيرهم بعد خروج شقيقتهم من السجن، وهو ما شهد انقسام بينهما بعد ان توعدت شقيقتها رنا رئيس بالتصدى لأى محاولات للانتقام من صابرة مرة أخرى.

الذهب داخل المقبرة
الذهب داخل المقبرة

 

ذهب هارون
ذهب هارون

مسلسل سر إلهي من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

 

روجينا تعثر على ذهب هارون
روجينا تعثر على ذهب هارون

 

روجينا والذهب
روجينا والذهب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى