#اليوم السابع - #فن - أحمد فايز ينشر صورًا من كواليس تنفيذ ديكور مشهد "الحلم" بمسلسل الحشاشين

أحمد فايز ينشر صورًا من كواليس تنفيذ ديكور مشهد "الحلم" بمسلسل الحشاشين

نشر أحمد فايز مدير ديكور مسلسل الحشاشين عدة صور من كواليس مشهد حلم حسن الصباح خلال الحلقة الـ4 من المسلسل الذى يعرض ضمن سباق دراما رمضان، وهو المشهد الذى نال استحسان قطاع كبير من المشاهدين ممن أثنوا على تصوير المشهد وطريقة عرضه.

وهو المشهد الذى كان عبارة عن كابوس رآه حسن الصباح وهو يقتل نفسه من خلال عدة طعنات عكست اتجاه لمذهبه وتشدده فيه بالسير وراءه دون أي إيمان بأى أمر آخر.

 

أحمد فايز مدير تصوير الحشاشين
أحمد فايز مدير تصوير الحشاشين

هذا ويعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 6، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحًا والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

وشهدت الحلقة الخامسة أمس من مسلسل الحشاشين الذى يعرض على قناة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، مقابلة حسن الصباح - كريم عبد العزيز  للمرة الأولى لملك شاه - إسلام جمال - وذلك بصحبة نظام الملك - فتحى عبد الوهاب.

 

المقابلة تسببت فى حرج كبير للأخيرمن قبل حسن الصباح، وذلك بعدما أثنى ملك شاه على مجهود حسن الصباح وولائه للدولة، ثم طلب من نظام الملك تلخيص دواوين الدولة كلها فى مجلد صغير الأمر الذى أكد نظام الملك صعوبته، ليرد حسن الصباح ويقاطع نظام الملك بقوله: "أستطيع فعل ذلك" وهو ما أحرج نظام الملك ووضعه فى موقف لا يحسد عليه للمرة الأولى أمام الملك.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أشرف زكى يدعو الفنانين لزيارة مستعمرة الجذام في محافظة القليوبية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى