#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 6: رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج عمل كشف عذرية

مسلسل صدفة الحلقة 6: رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج عمل كشف عذرية

توالت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، حيث واجه صدفة " ريهام حجاج " زوج أختها " هشام منصور " بما سمعه من " رشدى الشامى " الذى ادعى الزواج منها، وواجهها بأنها أخذت منه 300 ألف جنيه، كما أنها باتت عنده لمدة ليلة كاملة، وأنكرت صدفة كل ذلك، ولكنهم لم يقتنعوا بكلامها فقررت أن تترك منزلهم وتعود لمنزل والدتها ظل ولكن رفضت أختها واقترحت عليها أن تذهب للطبيبة لتقوم بعمل كشف عذرية، وهنا صدمت صدفة ولكنها وافقت على شرط أنها ستقطع علاقتها باختها بمجرد ما يظهر براءتها. 

كانت قد كشفت الحلقة السادسة ـ مسلسل صدفة، الكثير من الأحداث حيث ذهب أمين " هشام منصور " زوج أخت صدفة، لرشدى الشامى حتى يفهم منه كيف ومتى بالضبط تزوج من صدفة " ريهام حجاج" وهنا بدأ " رشدى الشامى " يكذب عليه حيث أدعى على صدفة أنها هى من كانت تغازله بالكافيه كما أنها استلمت منه 300 ألف جنيها كمهر لها، وباتت معه ليله كاملة يوم زفافهما. 

صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

 

مسلسل صدفة الحلقة 6 رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج عمل كشف عذرية (1)
مسلسل صدفة الحلقة 6 رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج عمل كشف عذرية

 


مسلسل صدفة الحلقة 6 رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج عمل كشف عذرية (2)
مسلسل صدفة 

 


مسلسل صدفة الحلقة 6 رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج عمل كشف عذرية (3)
رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج عمل كشف عذرية

 


مسلسل صدفة الحلقة 6 رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج عمل كشف عذرية (4)
 رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج عمل كشف عذرية

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - الأب بطرس دانيال: الوسط الفني فقد جوهرة خالدة برحيل صلاح السعدني
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى