#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. أحمد رزق يرفع السلاح في وجه أمير كرارة

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. أحمد رزق يرفع السلاح في وجه أمير كرارة

استكملت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON، بحديث ياسين (أمير كرارة) مع فاروق (أحمد رزق)، بأنه لم يقتل والده، وأنه كان هناك مشاكل عديدة بينهما ولكن رغم ذلك كان والده يحترمه ويعتبره الكبير طوال الوقت حتى لو لم يقلها بلسانه.

يطلب ياسين من فاروق إعادة والدته وأخوته إلى المنزل والا سيقتله ووقتها سيدخل السجن على حق، كما كشف ياسين لفاروق بأنه عندما التقى بوالده فى المكتب، والده عرض عليه أن يكون الكبير ولكنه رفض، ليشعل فاروق من الكلام ويرفع السلاح فى وجه ياسين الذى يستطيع ضربه والإفلات ويتوعده بأنه سيصل إلى قاتل والده وبعد ذلك سيتصرف معه.

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 6

وبدأت الحلقة  السادسة من مسلسل بيت الرفاعى بذهاب  جمالات الى مننزل الرفاعى لمواجهة فاروق فاروق إلا أن فاروق يصفعها على وجهها، فيما بضطر يحيى (تامر نبيل) ووالدته ليلى (صفاء الطوخى) ورقية (ملك قورة) للاقافة فى فندق لمدة يومين أو ثلاثة، قبل بيع ذهبما ومقتنياتهم واستجار شقة للإقامة فيها.

 

يصطحب ياسين، سامية معه إلى القاهرة وفى الطريق ينزل ياسين حتى يبعد عنها المشاكل ولكنها تنزل ورائه وتؤكد لها أنها ستكمل معه الطريق مهما كان، وبعد وصوله إلى منزل الرفاعى يكبله فاروق (أحمد رزق) ويقيده بالحيل. 

 

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى 

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات ر مضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى