#اليوم السابع - #فن - خلاف بين تامر شلتوت وأحمد العوضي فى الحلقة السادسة من حق عرب

خلاف بين تامر شلتوت وأحمد العوضي فى الحلقة السادسة من حق عرب

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب خلافًا وقع بين تامر شلتوت وخطيبته أنغام "كارولين عزمي" بسبب تفكيره طوال الوقت في المشروعات والأموال وعدم الاكتراث للحديث معها، مؤكدًا أنه لا تعنيه المشاعر والحب. 

 

وبعد أن تركته خطيبته وذهبت إلى منزلها تبعها تامر حتى تشاجرا سويًا في الشارع، ليحاول عرب السويركي "أحمد العوضي" أن يفض الخلاف بينه وبين خطيبته، ويخبره أن ما يفعل غير مقبول وأنه لا يمكن أن يمد يده عليها في منطقتها ولا خارجها حتى. 

 

وبعدها أخبر تامر خطيبته أنه جعلت من يسوى ولا يسوى يتدخل بينهما إلا أن عرب أخبره أن ما يفعله غير مقبول وأنه يجب أن يذهب لمقابلة والدها وإن ليفض في الأمر بين تامر وخطيبته. 

 

وأشتكى تامر شلتوت من عرب السويركي أنه تعامل معه بطريقة لا تليق في وسط المنطقة، ولكن والدها أخبره أن عرب حاول احتواء الأمر وأنه لو كان شخص أخر لكن تعامل معه بطريقة مختلفة.

 

حق عرب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ، من بطولة النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 

خلاف بين تامر شلتوت وأحمد العوضي في الحلقة السادسة من حق عرب (1)
مسلسل حق عرب الحلقة 6

 


خلاف بين تامر شلتوت وأحمد العوضي في الحلقة السادسة من حق عرب (2)
مسلسل حق عرب

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى