#اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 6.. نظرات إعجاب بين مصطفى شعبان وسارة نور

مسلسل المعلم الحلقة 6.. نظرات إعجاب بين مصطفى شعبان وسارة نور

 

شهدت الحلقة 6 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذى يُعرض على قناة الحياة حصريا، كما يُعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، حيث اجتمع تجار السمك طارق النهرى وانتصار ومنذر رياحنة وأحمد بدير، بعدما علموا بسقوط المعلم بشر "أحمد فؤاد سليم"، ولكن علمت ملك "سارة نور" أن المعلم بشر سقط، فذهبت مسرعة لإنقاذه لتعطيه حقنة ليستفيق، ويرتاح قلب ابنته دهب "هاجر أحمد".

ولكن بعدما استفاق، حدث إعجاب من المعلم "مصطفى شعبان" بـملك "سارة نور"، وهو ما لاحظته دهب وبدأت تشعر بالغيرة، خصوصا أنها لاحظت إعجاب المعلم بـملك.

كما شهدت الحلقة تفكير المعلم في جلب السمك للمعلم بشر من السويس، من أجل توريده وإنقاذ المعلم أحمد فؤاد سليم من كارثة توريد السمك والكمبيالات، كما شهدت الحلقة أيضا تحدث أحمد بدير مع التجار طارق النهرى وسلوى خطاب وانتصار، بأن مكافحة المخدرات على علم بمركب المخدرات في البحر، مما أصاب الجميع بالذهول.

كما شهدت الحلقة أيضا إنقاذ المعلم للدكتورة ملك عندما أنقذها قبل سقوط يافطة المحل على رأسها، بطريقة رجال الشهامة والجدعنة وابن البلد .

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى