#اليوم السابع - #فن - انتهاء تصوير آخر مشاهد مسلسل مسار إجبارى اليوم بالتزامن مع عرض حلقاته

انتهاء تصوير آخر مشاهد مسلسل مسار إجبارى اليوم بالتزامن مع عرض حلقاته

ينتهى أبطال وصناع مسلسل مسار إجبارى من تصوير آخر مشاهد العمل اليوم، الأحد، بالتزامن مع عرض حلقاته على قنوات قنوات ON، CBC والحياة والتليفزيون المصرى، وذلك بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من شهرين مع الاستعانة خلال الفترة الماضية بوحدة تصوير ثانية تقودها المخرجة مريم أبو عوف لسرعة الانتهاء من تصوير ومونتاج حلقات العمل.

مسلسل مسار اجبارى الحلقة 6

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل مسار اجبارى بالعثور على الوصية الخاصة بعمر البرنس (محمود البزواي) بعد أن قامت العصابة بنبش الشقة، وقام علي (عصام عمر) بقراءة الوصية أمام الزوجتين إحسان (صابرين) وعنايات (بسمة) والأبناء، وتضمنت الوصية إخبارهم ببيع قطعة الأرض التي كان يمتلكها وطلب منهم مسامحته.

وكشفت خديجة ابنه خالة حبيبة الطالبة المقتولة، عن القاتل الحقيقي، وهم عصابة تجارة الأدوية الفاسدة، حيث كانت حبيبة قد أجرت أبحاثا في هذه الشأن، وهو ما جعل العصابة تترصد لها وتقتلها، وفى نفس الوقت تم اتهام الدكتور صفوت مصباح (نور محمود) مدرس المادة فيها وحكم عليه بالإعدام.

تمكن مسعد (محسن منصور) من قتل الممرض الذي قتل عمر البرنس وهو الذي يمتلك دليل براءة الدكتور صفوت مصباح، وقام مسعد بقتله بعد أن عرف أن أبناء البرنس اكتشفوا أن وفاة والدهم لم تكن طبيعية وكانت بفعل فاعل، وتمكنوا من الوصول للمرض، لذا قام مسعد بقتله لإخفاء الجريمة.

مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 76 فيلمًا في الدورة الثامنة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى