#اليوم السابع - #فن - جومانا مراد: نعنانة فى مسلسل عتبات البهجة تشبه الكثيرين فى الشارع

جومانا مراد: نعنانة فى مسلسل عتبات البهجة تشبه الكثيرين فى الشارع

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن كواليس مشاركتها فى مسلسل عتبات البهجة مع الفنان يحيى الفخرانى والذى يعرض حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2024، قائلة إنها تجسد دور "نعنانة"، وهي فتاة شعبية لديها "كُشك"، ومتزوجة من الفنان علاء مرسى وهي الأخت الكبيرة لهنادي مهنا.

 

وتابعت جومانا لـ"اليوم السابع" أن نعنانة وأسرتها ستمر بمعاناة، وضيق في المعيشة بسبب ضغوطات الحياة، مشيرة إلى أنها شخصية تشبه الكثيرين من الناس في الشارع، وأنها حاولت تقديمها بشكل مختلف، قدر الإمكان، حيث إنها قدمت العام الماضي أيضا شخصية شعبية.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6
وكانت أحداث الحلقة 6 من مسلسل عتبات البهجة شهدت العديد من الأحداث، منها تأكد بهجت (يحيى الفخرانى) من أن عبد البديع (هشام إسماعيل) ينصب عليه فى أموال السنتر، ويصل إليه وهو والمحامى مستندات تثبت ذلك، ليصل بعدها لعبد البديع إنذار من الضرائب، وتحاول منال "وفاء صادق" مع بهجت ليسامح زوجها عبد البديع، وتطلب من بهجت إدارة السنتر بنفسه، ثم يطلب عرفان من بهجت مساعدته في الوصول لسر خلطته الجديدة من صاحبها الاصلي، و يوافق بهجت.

أبطال مسلسل عتبات البهجة
يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

يعرض مسلسل عتبات البهجة يومياً فى النصف الأولى من شهر رمضان 2024، على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  مساء، بينما تكون الإعادة في تمام 5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا،  ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، ويعرض بالتزامن على منصة watch it.

جومانا مراد فى كواليس مسلسل عتبات البهجة
جومانا مراد فى كواليس مسلسل عتبات البهجة

 

جومانا مراد فى مسلسل عتبات البهجة
جومانا مراد فى مسلسل عتبات البهجة

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى