#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 7.. أمير كرارة يقرر تسليم نفسه لإخراج أخيه

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 7.. أمير كرارة يقرر تسليم نفسه لإخراج أخيه

توالت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON، حيث يضع عبد الحميد (سيد رجب) في موقف صعب بعدما باع قطعتين آثار بدون علم ابن أخيه فاروق (أحمد رزق) وسط تحذيرات من التاجر الذى باع بأن فاروق لو علم الأمر ستكون مشكلة، وفى نفس الوقت يعيش ياسين (أمير كرارة) حالة من القلق لعدم قدرته على الوصل لأى شخص من عائلته للاطمئنان عليهم.

 

وبعد ذلك تتصل جمالات (رحاب الجمل) بياسين وتخبره بما حدث وأن يحيى تم القبض عليه ومحتمل يعاقب بالحكم سنة سجن، وعلى الفور يفكر ياسين في تسليم نفسه لإخراج أخيه من الورطة التي دخل فيها بسببه ويطلب من سامية الذهاب معه إلى القناطر للانتهاء من أمر ما، وفى نفس الوقت تتصل سامية بوالدة ياسين، ليلى (صفاء الطوخي) وتخبرها على ما يفكر فيه ياسين.

 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 7

 

وبدأت الحلقة السابعة من مسلسل بيت الرفاعى، بهروب هروب ياسين من منزل عائلته الجديد رغم اعتراض أخيه يحيى (تامر نبيل)، وفى نفس الوقت تصل الشرطة إلى المنزل، ويكشف الضابط أنه حضر ليس من أجل ياسين وإنما للقبض على يحيى بعد ظهور أدلة جديدة فى قضية تسهيل هروب أخيه ياسين.

 

ويكشف الضابط أن السيارة النقل التى صدمت عربة الترحيلات وهرب منها ياسين، هى باسم عائلة الرفاعى، ولذلك فهناك أمر بالقبض على يحيى وتحبسه النيابة 15 يوما على ذمة التحقيق، ويظهر فاروق فى قسم الشرطة ويعرض على أبناء عمه المساعدة والعودة للعيش فى المنزل مرة أخرى ولكن جمالات ترفض بعدما طردهم من منزلهم وأهانهم. 

 

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 7
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 7

بيت الرفاعى الحلقة 7
بيت الرفاعى 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى