#اليوم السابع - #فن - مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 8.. مشهد رومانسي يجمع نشوى مصطفى ومحمود حافظ

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 8.. مشهد رومانسي يجمع نشوى مصطفى ومحمود حافظ

شهدت حلقة 8 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، مشهدًا رومانسيًا في التليفون جمع محمود حافظ الذي يجسد شخصية (محمود شقيق زوجة خالد النبوي الراحلة) ومديحة (نشوى مصطفى)، ولكن تنتهي المكالمة بسبب استدعاء والدة محمود حافظ (ليلي عز العرب) له ومناداتها له بالإسراع في المجيء لها. 

 

كانت قد شهدت الحلقة إعياء قطة ابنة مختار أبو المجد وتدعي ذكية، ويستدعى لها خالد النبوى الطبيب المختص حتى يعالجها من تلك الحالة غير المستقرة، ويلمح خالد النبوي للطبيب بأن الروشتة التي كتبها أسعار العلاج بها مكلف جدًا، وإذا كان لا أمل في الشفاء فلا يصرفها، ولكن الطبيب يؤكد له أنه يصرف. 

 

كما شهدت الحلقات اجتماع أفراد عائلة مختار أبو المجد بزعامة ابنه مروان ويطلب منهم التصويت علي بيع البيت ولكنهم لا يصلون لرأي، ويدخل عليهم والدهم مختار أبو المجد، فيتشاورون علي أن يكون سرهم في بير ولا يتحدثون أمامه في موضوع بيع البيت. 

 

كما شهدت الحلقات السابقة إصرار مختار أبو المجد علي عدم بيع منزله للمرة الثانية بعدما جددت الشركة العقارية عرضها عليه وعلى كل الرافضين لبيع منازلهم في المنطقة، وكانت الشركة العقارية قد ضاعفت الإغراءات وعرضت على مختار أبو المجد مبلغا ماليًا أكبر ليبيع منزله، حيث وصل المبلغ لـ90 مليون جنيه وسط رفض مختار لمبدأ البيع، وتنتهي الحلقة على ذلك. 

 

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it. 

 

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

 

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

امبراطورية ميم الحلقة 8 .. مشهد رومانسي في التليفون يجمع نشوي مصطفي ومحمود حافظ (1)
مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 8 

امبراطورية ميم الحلقة 8 .. مشهد رومانسي في التليفون يجمع نشوي مصطفي ومحمود حافظ (2)
امبراطورية ميم الحلقة 8 

 


امبراطورية ميم الحلقة 8 .. مشهد رومانسي في التليفون يجمع نشوي مصطفي ومحمود حافظ (3)
مشهد رومانسي في التليفون يجمع نشوى مصطفى ومحمود حافظ

 


امبراطورية ميم الحلقة 8 .. مشهد رومانسي في التليفون يجمع نشوي مصطفي ومحمود حافظ (4)
نشوى مصطفى في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 8

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى