#اليوم السابع - #فن - عاصي الحلاني يكشف لـ تليفزيون اليوم السابع تفاصيل كليب "العين عليه" .. فيديو

عاصي الحلاني يكشف لـ تليفزيون اليوم السابع تفاصيل كليب "العين عليه" .. فيديو

أكد النجم اللبناني عاصي الحلاني خلال لقائه مع تليفزيون اليوم السابع أنه انتهى من تصوير كليب يحمل اسم "العين عليه" فى منطقة الفيوم ومتحف المركبات بالقاهرة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددًا من المفاجآت، مشيرًا إلى أنه استمتع بجمال الفيوم خلال التصوير، والأغنية من ألحان ياسر نور وإخراج رودينا حاطوم.

واحتفل النجم اللبناني عاصى الحلانى مؤخرًا بزفاف ابنته الفنانة ماريتا الحلانى على كميل أبي خليل بحضور الأهل والأصدقاء، وشهد الحفل لحظات مؤثرة للنجم اللبناني، حيث لم يتمالك نفسه من البكاء قبل تسليم ابنته لعريسها، وظهر ذلك في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وأحيا النجم عاصى الحلانى، مؤخراً، حفلاً غنائيًا فى ألمانيا، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته منها "جن جنوني" و"غالي" و"عذبوني" و"انى مارق مريت" و"فرصة عمر" و"يا طير" و"بحبك وبغار" و"ضحكة حبيبي" و"ان كان عليا" و"ست الستات"، كما غنى للعندليب عبد الحليم حافظ.

يذكر أن آخر أغنيات النجم عاصى الحلانى هى أغنية "تعرف شنو أحبك"، التي طرحها على موقع "يوتيوب" ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وتعد الأغنية من كلمات فراس الحبيب، وألحان عادل العراقي، وتوزيع إليان الدبس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى