#اليوم السابع - #فن - الأردنية صفاء سلطان تصاب بحمى البحر المتوسط أثناء تصوير عمل فنى

الأردنية صفاء سلطان تصاب بحمى البحر المتوسط أثناء تصوير عمل فنى

كشفت الفنانة الأردنية صفاء سلطان عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أثناء تصوير عمل فنى، حيث نُقِلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، لتلقى العلاج، حيث تبين أنها مصابة بمرض حمى البحر الأبيض المتوسط.

وكانت قد كشفت الفنانة الأردنية صفاء سلطان عن وفاة والدها، وحرصت على نعيه والدعاء له، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" صورة تجمعها به، معلقة عليها: "اللهم اغفر لوالدى، واعف عن سيئاته وارحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب، اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك، وأنت الغنى عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك".

يذكر أن آخر أعمال صفاء سلطان مشاركتها في المسلسل السوري "مع وقف التنفيذ"، الذي تدور أحداثه في أكثر من قالب مختلف في حارة العطارين بعد هروب عتاب من المنطقة بعدما اتهمها أشقائها في قضية شرف وتتغير حياتها رأسًا على عقب، وأخر يُدعى فوزان مستعد أن يبيع أغلى ما لديه لكي يُبسط نفوذه على الحارة، وهو ﺇﺧﺮاﺝ: سيف الدين السبيعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: علي وجيه، ويامن حجلي، وشارك في بطولته: عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى