#اليوم السابع - #فن - بيدرو باسكال: مسلسل Buffy The Vampire Slayer أنقذنى من التشرد

بيدرو باسكال: مسلسل Buffy The Vampire Slayer أنقذنى من التشرد

كشف الممثل العالمى بيدرو باسكال أن دوره فى مسلسل Buffy The Vampire Slayer أنقذه من التشرد، حيث قام ببطولة المسلسل التليفزيونى الشهير فى التسعينيات سارة ميشيل جيلر فى دور بافى سامرز، وهى فتاة مراهقة تحاول أن تعيش حياة طبيعية بينما تتولى مسئولياتها كقاتلة مصاصى دماء مختارة.

لعب باسكال دور إيدى فى الموسم الرابع خلال الحلقة الأولى بعنوان The Freshman، حيث تلتقى بافى بإيدى خلال أيامها القليلة الأولى فى الجامعة، ثم تكتشف أنه مصاص دماء وتقتله.

فى مقابلة مع Entertainment Tonight بعد فوزه بجائزة SAG لأفضل ممثل فى مسلسل درامى، كشف الممثل الأمريكى التشيلى أن دوره الصغير كزميل جامعى لـ Buffy Summers ساعده على تجنب التشرد.

وصرح باسكال قائلا: "كان لدى أقل من 7 دولارات فى حسابى وظهر دورى فى مسلسل Buffy the Vampire Slayer وأنقذ الموقف، وهذا حرفيًا هو السبب الذى جعلنى قادرًا على البقاء فيه وعدم الاستسلام".

منذ ذلك الحين، واصل باسكال دور البطولة في الأدوار الرئيسية مثل Javier Peña في مسلسل Narcos الناجح على Netflix وWonder Woman 1984 لعام 2020.

ومن المقرر أن يعيد دوره كجويل فى الموسم الثانى من مسلسل The Last of Us على شبكة HBO، استنادًا إلى لعبة الفيديو الثانية التى تحمل الاسم نفسه.

بيدرو باسكال
بيدرو باسكال

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى