#اليوم السابع - #فن - صدفة الحلقة 10.. هل ستكشف ريهام حجاج سر خالد الصاوي لزوجته سلوى خطاب؟

صدفة الحلقة 10.. هل ستكشف ريهام حجاج سر خالد الصاوي لزوجته سلوى خطاب؟

انتهت الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج، بذهاب زوجة فؤاد - سلوى خطاب ، للمدرسة التي تعمل بها صدفة - ريهام حجاج ، بعدما علمت أنها هي البنت التي حذرت فؤاد - خالد الصاوي ، أن ابنته منار - ميار الغيطي، تخون زوجها ، وشعرت زوجة فؤاد أن هذه البنت وراءها حكاية وأصرت أن تعرف هذه الحكاية فذهب لها المدرسة ، وعندما رأتها صدفة فزعت ، فهل ستخبرها حقيقة العلاقة بينها وبين فؤاد ، هذا ماسنعرفه الحلقة العاشرة .

وكانت قد كشفت الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج. الكثير من المفاجآت ، حيث فجرت صدفة - ريهام حجاج ، مفأجأة كبيرة حيث أخبرته أنها ابنته ، وذكرته بأمها اسماء والتي تزوجها منذ ثلاثين عاماً عرفياً ، وعندما أخبرته أنها حامل هددها بأن تجهض نفسها وإلا سيقتل ابنتها الكبيرة ، وابتعدت عنه أسماء وظهرت مرة أخرى وهي معها ابنته ولكنه رفض أن يراها بل وضربها ضرباً مبرحاً ، وبعد فترة خاف أن تفضحه عند زوجته فقرر أن يذهب إليه وأقنعها أن تسمي البنت باسم آخر غيره ومقابل ذلك سوف يرسل لها كل شهر مبلغا كبيرا ولكنه لم يوف بوعده.

مسلسل صدفة يعرض

مسلسل صدفة الحلقة 10 (1)
مسلسل صدفة الحلقة 10

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 10 (2)
مسلسل صدفة الحلقة 10

 

 

مسلسل صدفة الحلقة 10 (3)
مسلسل صدفة الحلقة 10 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كاتب فيلم Bohemian Rhapsody يعمل على قصة حياة أنطونيو فيفالدي
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد قماح يستعد لطرح ألبوم غنائى بطابع موسيقى خاص ولوك جديد بوزن مثالى