#اليوم السابع - #فن - روجينا تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل سر إلهى.. صور

روجينا تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل سر إلهى.. صور

احتفلت الفنانة روجينا، بانتهاء تصوير مسلسل سر إلهي، بحضور صناع العمل

وشارك الجميع في تقطيع تورتة الاحتفال بانتهاء المشاهد الأخيرة من المسلسل، وسط أجواء مليئة بالفرحة والنجاح بحضور كل صناع بجانب نجمة العمل روجينا ومنهم أحمد مجدي ورشا مهدي ومحمد الحديني ومحسن منصور وأحمد سلامة وغيرهم.

وفاجأت النجمة روجينا، المخرج رؤوف عبد العزيز، بالاحتفال بعيد ميلاده، الذي يتزامن مع انتهاء آخر يوم تصوير بالمسلسل، مما جعل حالة من الفرح والسعادة تخيم على كل المتواجدين داخل لوكيشن تصوير المسلسل الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة قناة cbc، إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما تواصل النجمة روجينا على مدار الحلقات السابقة من المسلسل، تصدر العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي منها تطبيق "X" بسبب مسلسلها "سر إلهي" 

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، تدور الأحداث حول "نصرة" التي تعاني الأمرين تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه عندما يغدر بها أقرب الناس لها فتسعى للانتقام.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين.

مسلسل "سر إلهي"، ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

سر إلهي (1)
سر إلهي

 

سر إلهي (2)
سر إلهي

 

سر إلهي (3)
سر إلهي

 

سر إلهي (4)
سر إلهي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى