#اليوم السابع - #فن - حلا شيحة: أحببت فكرة مسلسل إمبراطورية ميم بسبب واقعيتها

حلا شيحة: أحببت فكرة مسلسل إمبراطورية ميم بسبب واقعيتها

قالت النجمة حلا شيحة خلال حوارها مع اليوم السابع أحببت فكرة مسلسل إمبراطورية ميم بسبب واقعيتها، وعموما أفضل أن تكون الدراما واقعية وتلمس مع الجمهور، بمعانى ولحظات فرح ومشاعر إنسانية صادقة، كما رأيت أن العمل ترجع قصته لرواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، ويختلف عن التناول السينمائى الذى تم من قبل، فالسيناريو الذى كتبه محمد سليمان عبدالمالك جعل العمل أكثر عصرية وملاءمة للحاضر بمناقشة مشاكله الحالية.


مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى