#اليوم السابع - #فن - إمبراطورية ميم الحلقة 10 .. مختار أبو المجد وأولاده يزورون قبر سلاف فواخرجي

إمبراطورية ميم الحلقة 10 .. مختار أبو المجد وأولاده يزورون قبر سلاف فواخرجي

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث ، ولكن بدأت بمشهد جمع العائلة في زيارة للمقابر لقراءة الفاتحة على روح ميسون "سلاف فواخرجي"، ولكن يتلقي مختار أبو المجد مكالمة هاتفية من مي وتحاول إقناعه بحضور الاجتماع مع الجيران من أجل حسم أمر بيع المنازل في منطقة المعادي التي يسكن بها خالد النبوي . 

كانت الحلقة السابقة قد شهدت توجه مختار أبو المجد للجامعة بسبب مشكلة تواجه ابنته مني لكنه يكتشف خدعة ابنته بأنها كانت ترغب في مناقشة تجمعه مع المعيد المشرف علي مشروعها والذي يرغب في سفرها والزواج منها، وبعدها يواجه مختار أبو المجد الكثير من المشاكل الخاصة باولاده ومنها مشكلة واجهت منة بنته، وتعرضها لضغط نفسي في المنزل، فيذهب للمدرسة ويقابل مدرستها ومديرة المدرسة .

كماشهدت الحلقة مقابلة جمعت نشوي مصطفي ومحمود حافظ خارج المنزل ليعرض عليها الزواج، ومفترضا أن يكون المشهد رومانسي إلا أنه تحول لكوميدي نتيجة وجود كوميديانان في المشهد .

وكانت الحلقات السابقة قد شهدت أحداثا كثيرة منها اعتراف مادي "صاحبة النظارة السوداء" لمروان بعد زيارته لها في منزلها بأنها مصابة بمرض الاكتئاب النفسي ثنائي القطب ( bipolar)، ويحاول مروان معرفة أسبابه ويتناقشا حول هويتها الحقيقية، وتحكي له مادي عن علاقتها العاطفية الماضية ومنها علاقتها بشاب ايطالي ، كما تخبره باسمها الحقيقي وهو نادية وليس مادي .

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

امبراطورية ميم الحلقة 10 (1)
امبراطورية ميم الحلقة 10

 

 

امبراطورية ميم الحلقة 10 (2)
امبراطورية ميم الحلقة 10

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى