#اليوم السابع - #فن - زواج دنيا المصرى في بيت الرفاعى وحق عرب خلال يوم واحد بالحلقة التاسعة

زواج دنيا المصرى في بيت الرفاعى وحق عرب خلال يوم واحد بالحلقة التاسعة

تشارك الفنانة دنيا المصرى في بطولة مسلسلين من أعمال موسم دراما رمضان 2024، وهما بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة وحق عرب للنجم أحمد العوضى، وشهدت أحداث العمل صدفة لافتة إلا وأن الشخصية التي تجسدها دنيا المصرى في بيت الرفاعى وكذلك فى حق عرب تزوجت في نفس الوقت خلال الحلقة التاسعة.

وتجسد دنيا المصرى في مسلسل بيت الرفاعى شخصية داليا والتي تربطها قصة حب مع فاروق الرفاعى (أحمد رزق) الذى في النهاية يقرر الزواج منها في الحلقة التاسعة من العمل، إلا أنه يوم عقد قرانهما وبمجرد صعودهما إلى الغرفة تتعرض داليا لاطلاق رصاصة في ظهرها دون الكشف عن الشخص الذى فعل ذلك.

دنيا المصرى فى بيت الرفاعى
دنيا المصرى فى بيت الرفاعى

 

وفى مسلسل حق عرب تجسد دنيا المصرى شخصية سميحة ابنة عبد ربه (رياض الخولى) وهي سيدة مطلقة وتتسبب في العديد من المشاكل لوالدها، وفى نفس الوقت تربطها علاقة مع رباح (وليد فواز) حيث تترك منزلها وتذهب للعيش معه في منزله على أمل أن يتزوجها ولكنه يتخلى عنها، وبعد عودتها إلى منزل والدها يقرر تزويجها من ابن عمها جمال (أحمد عبد الله محمود).

بيت الرفاعي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل "حق عرب" من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

زواج دنيا المصرى فى حق عرب
زواج دنيا المصرى فى حق عرب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى